"أسمنت سيناء" تبدأ مشروع استخدام الفحم بديلا عن الغاز

الثلاثاء، 22 يوليو 2014 04:02 م
"أسمنت سيناء" تبدأ مشروع استخدام الفحم بديلا عن الغاز حسن راتب رئيس شركة أسمنت سيناء

كتبت أسماء أمين
قالت شركة "أسمنت سيناء" فى بيان لها لإدارة البورصة أنها بدأت فى إجراءات إقامة مشروع طواحين للفحم .

وأوضحت أنها تعاقدت مع شركة "أف ال شميت" الدنماركية لتوريد المعدات، مؤكدة أنها بصدد إجراء التعاقدات مع المقاولين والموردين المحلين لتجهيز المصنع بإمكانية إستخدام الفحم بديل عن الغاز الطبيعى.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة