محافظ بنى سويف يطالب مسئولى الكهرباء تجنب قطع التيار عن المصانع

الإثنين، 21 يوليو 2014 04:27 م
محافظ بنى سويف يطالب مسئولى الكهرباء تجنب قطع التيار عن المصانع المستشار مجدى البتيتى محافظ بنى سويف

بنى سويف ـ هانى فتحى
أشار المستشار مجدى البتيتى محافظ بنى سويف، فى تصريحات صحفية اليوم الى تكليفاته لمسئولى الكهرباء بتجنب انقطاع الكهرباء عن مصانع المناطق الصناعية ببنى سويف إلا فى حالات الضرورة، مع ضرورة إخطار إدارة المصنع مسبقا بموعد الانقطاع تجنبا للخسائر التى يمكن أن يترتب عليها انقطاع التيار.

يذكر أن مصنع سامسونج تقدم صباح اليوم بشكوى مكتوبة لمحافظ بنى سويف متضررين من الانقطاع الدائم للتيار الكهربائى مما يعوق عجلة الإنتاج.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة