محافظ الغربية يُكرّم الفائزين فى مسابقة القرآن الكريم بالسنطة

الإثنين، 21 يوليو 2014 01:01 ص
محافظ الغربية يُكرّم الفائزين فى مسابقة القرآن الكريم بالسنطة اللواء محمد نعيم محافظ الغربية

الغربية مصطفى عادل
كرم اللواء محمد نعيم، محافظ الغربية، الفائزين فى مسابقة القرآن الكريم بقريتى منية طوخ وطوخ مزيد مركز السنطة، والتى نظمتها جمعية مصر للتنمية وعددهم 82 متسابقا فى 6 مستويات لحفظ القرآن الكريم، ومنحهم محافظ الغربية شهادات تقدير وهدايا عينية ومبالغ مالية، تحفيزا لهم ولتشجيعهم على المداومة على حفظ كتاب الله.

جاء ذلك خلال حفل كبير بالقاعة الكبرى بديوان عام المحافظة بحضور وكيل وزارة الأوقاف ووكيل وزارة التضامن الاجتماعى بالغربية، وأولياء أمور الفائزين وعدد كبير من رجال الدين ومحفظى القرآن الكريم .


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة