الكنيسة الإنجيلية بالمعادى تؤجل الإنشاد الرمضانى للأربعاء المقبل

الإثنين، 21 يوليو 2014 01:26 ص
الكنيسة الإنجيلية بالمعادى تؤجل الإنشاد الرمضانى للأربعاء المقبل الدكتور القس صفوت البياضى رئيس الكنيسة الإنجيلية

كتب مايكل فارس
أجلت الكنيسة الإنجيلية بالمعادى حفل الإنشاد الدينى بمناسبة شهر رمضان، والذى كان مقررا له أمس، إلى يوم الأربعاء المقبل .

وقالت الكنيسة فى إعلان التأجيل، إن يوم حفل الإنشاد الدينى يأتى تحت شعار "إله واحد وطن واحد شعب واحد" إلى الأربعاء المقبل، ويرنم وينشد فيه كل من المرنم ماهر فايز والمنشد على الهلباوى، بحضور الدكتور القس صفوت البياضى رئيس الكنيسة الإنجيلية والأنبا دانيا أسقف المعادى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة