استياء أهالى 4 مدن بالقليوبية لعدم صرف المقررات التموينية الجديدة

الإثنين، 21 يوليو 2014 03:19 ص
استياء أهالى 4 مدن بالقليوبية لعدم صرف المقررات التموينية الجديدة أرشيفية: سلع تموينية

القليوبية - أحمد عبد الهادى بكير
سادت حالة من الغضب بين أهالى شبرا الخيمة وبنها والخانكة وطوخ، بمحافظة القليوبية، بسبب عدم صرف المقررات التموينية الجديدة.

وأكد أصحاب البطاقات التموينية، أن البقالين لم يصرفوا المقررات التموينية الجديدة الخاصة بالدعم حتى الآن، رغم التصريحات الصحفية للمهندس جمال السيد القائم بأعمال وكيل وزارة التموين بالقليوبية، منذ خمسة عشر يوماً المؤكدة بدء تطبيق منظومة السلع التموينية الجديدة، حيث أشار "السيد"، إلى أن مديرية التموين استقبلت كميات كبيرة من السلع الجديدة، تمهيدا لتوزيعها على بقالين التموين للبدء فى صرفها للمواطنين، موضحا استقبال 69 طن سكر معبأ، و21 طن مكرونة، و12 طن دقيق فاخر، وطالب الأهالى المسئولين بسرعة الصرف واستمرار دعم السلع التموينية، والعمل على تحسين السلع المنصرفة للمواطنين.


موضوعات متعلقة:


التصريحات السابقة لوكيل الوزارة على هذا اللينك




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة