اقترب عبد العزيز يوسف مهاجم أشانتى كوتوكو الغانى من الانتقال للإسماعيلى بعد وصول المفاوضات إلى مرحلة متقدمة بين الطرفين.
وقد طلب مسئولو كوتوكو الحصول على 100 ألف دولار "كاش"، للموافقة على رحيل اللاعب إلا أن مسئولى الدراويش طلبوا تقسيط المبلغ على دفعتين.
ويبلغ اللاعب 22 عاما ويجيد اللعب تحت رأسى الحربة وفى مركز المهاجم.
وقد أكد عبد العزيز يوسف لـ"اليوم السابع" أنه اقترب من التوقيع للإسماعيلى فى الموسم المقبل وينتظر فقط التوصل لصيغة تفاهم بين مسئولى ناديه الحالى ونادى الإسماعيلى.
اقرأ أيضا..
الأهلى يؤجل قيد باسم على إفريقيا لحين تحديد مصير أحمد فتحى
شاهد “بحبك يا زمالك” تلخص لحظات تتويج الزمالك بالكأس فى 3 دقائق
لاعب مصرى يقهر نظيره الإسرائيلى 8/ 0 ببطولة العالم لشباب المصارعة
تعرف على مواعيد انطلاق الدوريات الأوروبية الأربعة الكبار
“السوبر” حائر بين أغسطس و10 سبتمبر
30 ألف جنيه غرامة مؤتمر الكأس على “الـبقرى وميدو”
اليوم.. فتح باب القيد للموسم الجديد
بالصور.. جماهير المحلة عاشت ليلة بيضاء احتفالا بالكأس
نشطاء يتداولون صورة تكشف قرب انتقال رودريجيز لريال مدريد
“روراوة” يتجاهل خاليلودزيتش فى تقييم إنجاز الجزائر بالمونديال
بالصور.. جمهور برشلونة يخطف سواريز من زوجته فى الشارع
“كهربا” يشارك مع جراسهوبرز فى إنطلاق الدورى السويسرى
بالفيديو.. الدورى السويسرى يشهد أروع هدف عكسى فى التاريخ
كأس مصر”لعنه” كباتن الزمالك.. “الثعلب الصغير” إعتزل 2008 .. “شيكابالا” رحل 2013.. وعبدالواحد خارج ميت عقبة 2014
أول الثانوية العامة لـ”كايرو كورة”: أتمنى الإنضمام لألتراس أهلاوى.. نفسى أعيش وأشوف المنتخب فى كأس العالم .. وألمانيا أحق بالمونديال
مهاجم "أشانتى كوتوكو" يقترب من التوقيع للإسماعيلى
الأحد، 20 يوليو 2014 10:11 ص
عبد العزيز يوسف مهاجم أشانتى كوتوكو الغانى