ضبط عاطل مطلوب فى قضيتى إجبار على توقيع و"إطلاق نار" بالإسماعيلية

الأحد، 20 يوليو 2014 04:30 م
ضبط عاطل مطلوب فى قضيتى إجبار على توقيع و"إطلاق نار" بالإسماعيلية حملة أمنية - ارشيفية

الإسماعيلية - صبرى غانم
تلقى العميد أحمد الشافعى، رئيس المباحث الجنائية بالإسماعيلية، إخطارًا من الرائد أحمد النمكى رئيس مباحث مركز الإسماعيلية، يفيد بقيام النقيبين عماد عبد الرءوف وأحمد الطحاوى معاونى مباحث المركز من القبض على المدعو "محمد.ش.س" 34 سنة عاطل ومقيم بعين غصين ــ دائرة مركز الإسماعيلية ومطلوب ضبطه وإحضاره فى القضيتين رقمى 2529 جنح مركز فايد، و2650 إدارى مركز أبو صوير لسنة 2013 بتهمتى "إكراه على توقيع وإطلاق أعيرة نارية".

تم التحفظ على المتهم وتحرر المحضر اللازم بواقعة الضبط وأخطرت النيابة العامة لاتخاذ اللازم قانونًا حياله.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة