ضبط سيارة محملة بـ 2 طن زيوت مستعملة فى الإسماعيلية

الأحد، 20 يوليو 2014 01:18 ص
ضبط سيارة محملة بـ 2 طن زيوت مستعملة فى الإسماعيلية اللواء مصطفى سلامة مدير أمن الإسماعيلية

الإسماعيلية - صبرى غانم
تمكنت مباحث التموين بالإسماعيلية برئاسة العقيد ولاء رضوان من القبض على المدعو (وليد ع م) 34 سنة سائق مقيم كفر شكر بالقليوبية، حال قيادته السيارة رقم 8367 ف ق ر "نقل" محملة بكمية من الزيوت المستعملة بلغ إجمالى وزنها حوالى (2 طن) بغرض إعادة تعبأتها وطرحها بالأسواق.

تم التحفظ على المتهم والمضبوطات، تحرر المحضر اللازم بواقعة الضبط وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة