واشترك فى الحملة مساء أمس أعضاء الجالية الإندونيسية بالقاهرة وعلى رأسهم السفير نورفائزى سوواندى سفير إندونيسيا بالقاهرة وأعضاء سفارة إندونيسيا بالقاهرة وبعض الطلبة الذين يدرسون بالأزهر الشريف.




جانب من الحملة



