سفارة إندونيسيا بالقاهرة تنظم حملة للتبرع بالدم تضامنًا مع غزة

الأحد، 20 يوليو 2014 08:27 م
سفارة إندونيسيا بالقاهرة تنظم حملة للتبرع بالدم تضامنًا مع غزة جانب من الحملة

كتبت رباب فتحى
نظمت سفارة إندونيسيا بالقاهرة حملة للتبرع بالدم للجالية الإندونيسية بالقاهرة تضامنًا مع الشعب الفلسطينى بقطاع غزة إثر الاعتداءات الإسرائيلية المتكررة على قطاع غزة .

واشترك فى الحملة مساء أمس أعضاء الجالية الإندونيسية بالقاهرة وعلى رأسهم السفير نورفائزى سوواندى سفير إندونيسيا بالقاهرة وأعضاء سفارة إندونيسيا بالقاهرة وبعض الطلبة الذين يدرسون بالأزهر الشريف.












أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة