رسميا.. الأهلى يستغنى عن شهاب وشديد ورءوف ومانجا وحمدى

الأحد، 20 يوليو 2014 12:22 ص
رسميا.. الأهلى يستغنى عن شهاب وشديد ورءوف ومانجا وحمدى السيد حمدى

كتب عاطف العربى
قرر النادى الأهلى الاستغناء عن خمسة لاعبين بشكل رسمى من قائمة الأهلى للموسم الجديد، وإبلاغهم بالقرار لبحث مستقبلهم خلال الفترة المقبلة، وهم أحمد نبيل مانجا وأحمد شديد قناوى وأحمد رءوف وشهاب الدين أحمد والسيد حمدى.

وجاء ذلك عقب الجلسة التى جمعت علاء عبد الصادق مع الإسبانى خوان كارلوس جاريدو، المدير الفنى للفريق، قبل بداية المران الأول للفريق، استعدادا لسيوى سبورت الإيفوراى.

موضوعات متعلقة..


تفاصيل مكالمة رشاد مع راعية الكأس حول أزمة مباراة النهائى

تفاصيل مكالمة رشاد مع راعية الكأس حول أزمة مباراة النهائى

الأفريقى التونسى يجهز مازيمبى للزمالك اليوم

الإسبانى جاريدو يؤيد استمرار سيد معوض مع الأهلى

الجبلاية تحسم مصير “مزايدة الرعاية” الثلاثاء المُقبل

بالصور .. صلاح يتحدى التجنيد ويواصل التدريب مع تشيلسى

ريدناب يطالب الإنجليز بعدم تقليد الألمان

ميسى يعد بـ”نفس الالتزام” فى التحديات المقبلة للأرجنتين



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة