جيش الاحتلال الإسرائيلى يوسع نطاق عمليتها البرية على غزة

الأحد، 20 يوليو 2014 05:23 ص
جيش الاحتلال الإسرائيلى يوسع نطاق عمليتها البرية على غزة جيش الاحتلال الإسرائيلى

(أ ف ب)
أعلن الجيش الإسرائيلى، صباح اليوم الأحد، أنه بدأ بتوسيع نطاق هجومه البرى على قطاع غزة، وذلك مع دخول عمليته العسكرية الأعنف منذ 2009، على القطاع الفلسطينى يومها الثالث عشر، وقتلها حتى الساعة أكثر من 350 قتيلا فلسطينيا.

وقال الجيش فى بيان "هذا المساء، تم توسيع نطاق المرحلة البرية من عملية الجرف الصامد، مع انضمام قوات إضافية إلى الجهود المبذولة لمكافحة الإرهاب، فى قطاع غزة وخلق واقع يمكن للسكان الإسرائيليين، أن يعيشوا فيه بأمن وأمان".


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة