إقبال متوسط على مكاتب التنسيق بـ"هندسة القاهرة"

الأحد، 20 يوليو 2014 10:51 ص
إقبال متوسط على مكاتب التنسيق بـ"هندسة القاهرة" صورة ارشيفية

كتب وائل ربيعى
بدأ خريجو الثانوية العامة تسجيل رغباتهم بمعامل كلية الهندسة بجامعة القاهرة، وسط حالة من الهدوء والانتظام، حيث تشهد المعامل إقبالا متوسطا من قبل الطلاب، وغاب الازدحام المعهود من جانب الطلاب على أجهزة الحاسب الآلى بالمعامل.

وتولى موظفو معامل كلية الهندسة مهمة شرح خطوات التقدم إلكترونيا للطلاب الجدد.





أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة