وزير الحرس الوطنى السعودى: المملكة لن تحميها إلا سواعد أبناءها

الأربعاء، 02 يوليو 2014 05:59 م
وزير الحرس الوطنى السعودى: المملكة لن تحميها إلا سواعد أبناءها وزير الحرس الوطنى السعودى الأمير متعب بن عبد الله
الرياض (د ب أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد وزير الحرس الوطنى السعودى الأمير متعب بن عبد الله أنه لن يحمى الوطن إلا سواعد أبنائه، مشيرا إلى ضرورة أن يكون الجميع صفا واحدا فى سبيل أداء الواجب تجاه الوطن على أكمل وجه.

وأشار الأمير متعب بن عبدالله خلال زيارة تفقدية للألوية والوحدات الميدانية والوحدات المساندة بخشم العان شرق مدينة الرياض ظهر اليوم الأربعاء إلى أن المسؤولية مشتركة بنفس القدر على عاتق الجميع.

وأضاف الأمير متعب وهو نجل الملك عبدالله أن "هذه البلاد مهبط الوحى وأرض الحرمين الشريفين، ومقدساتها ومكتسباتها وأمنها وأمانها واستقرارها أمانة فى أعناق الجميع"، منوها بصدور الأمر الملكى باتخاذ "كافة الإجراءات اللازمة لحماية مكتسبات الوطن وأراضيه وحماية أمن واستقرار الشعب السعودي".

وشدد وزير الحرس الوطنى على أن "المواطن السعودى هو خط الدفاع الأول بوعيه ووطنيته وإخلاصه ووقوفه صفا واحدا مع قيادته التى لا تألو جهدا فى سبيل رفاهية وأمن المواطن واستقرار ونمو الوطن العزيز".

تأتى تصريحات الأمير متعب بن عبد العزيز بعد أيام من صدور أمر من العاهل السعودى الملك عبد الله بن عبد العزيز باتخاذ كل الإجراءات اللازمة من أجل حماية المملكة مما قد ترتكبه المنظمات الإرهابية فى ظل مجريات الأحداث وتداعياتها فى العراق خصوصا.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة