بالصور.. عبد الرحمن عز يعلن مغادرته البلاد والهجرة إلى قطر.. الناشط الإخوانى ينشر صوره مع زوجته بالمطار رافعين إشارة رابعة.. والنشطاء يتهمون "الداخلية" بالتقصير لعدم سيطرتها على رجال الإخوان

الأربعاء، 02 يوليو 2014 12:32 م
بالصور.. عبد الرحمن عز يعلن مغادرته البلاد والهجرة إلى قطر.. الناشط الإخوانى ينشر صوره مع زوجته بالمطار رافعين إشارة رابعة.. والنشطاء يتهمون "الداخلية" بالتقصير لعدم سيطرتها على رجال الإخوان عبد الرحمن عز بالمطار استعدادا لمغادرة البلاد
كتبت سمر سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن عبد الرحمن عز الناشط السياسى المنتمى لجماعة الإخوان عبر حسابه، على موقع التواصل الاجتماعى تويتر، مغادرته البلاد، وذلك عقب وصوله إلى دولة قطر، ناشراً صورا له برفقة زوجته فى المطار رافعين إشارة ''رابعة''، وعلق عليها بقوله: "الحمد لله الذى نجانا من القوم الظالمين".

وكان عبد الرحمن عز، قد نشر منذ أيام قليلة عبر حسابه: "اللهم هجرة فى سبيلك.. أستودعكم الله الذى لا تضيع ودائعه أسألكم الدعاء أحبكم فى الله".

فيما أثار مغادرة الناشط الإخوانى للبلاد موجة من الاستياء، والانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعى فيسبوك وتويتر، حيث وصفه نشطاء تلك المواقع بالهروب، كما جاءت أغلب التعليقات عن كيفية مغادرة عبد الرحمن عز، والوصول إلى قطر وخروجه من مصر بالرغم من القبضة الأمنية القوية الموجودة حاليا بالبلاد.

وحمل النشطاء الداخلية مسئولية هروب عز، مؤكدين أن هذا تقصير بالغ منها فى السيطرة وتتبع أنصار الجماعة الذين تمَثل دورهم فى بث روح الفتنة والعنف بين أبناء الشعب المصرى عبر دعواتهم لاستخدام العنف تجاه معارضى الإخوان.

واستشهد النشطاء بالعديد من تغريدات الناشط الإخوانى عبد الرحمن عز التى كان يدونها لدعوة أنصار الإخوان لاستخدام العنف ضد المواطنين باعتبار أن هذا حق مكفول لهم للدفاع عن أنفسهم .






مضوعات متعلقة..

هروب عبد الرحمن عز و"المغير" إلى السودان.. مصادر: المتهمان فى قضية الاتحادية سلكا "المدقات الجبلية" منذ 14 يومًا.. بثا تغريدات "شماتة" فى حادث مسطرد.. ونجل "مرسى": من اعتدى عليهما بفحش القول جائر فاجر

نشطاء يتداولون صورة للإخوانى عبد الرحمن عز الهارب فى قطر

النيابة تأمر بضبط عبدالرحمن عز لتحريضه على مهاجمة قسم الأزبكية









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة