الهند تستدعى دبلوماسيا أمريكيا بسبب تقارير عن التجسس على رئيس الوزراء

الأربعاء، 02 يوليو 2014 09:44 ص
الهند تستدعى دبلوماسيا أمريكيا بسبب تقارير عن التجسس على رئيس الوزراء ناريندرا مودى

نيودلهى (رويترز)
قال مسئول رفيع فى الحكومة الهندية اليوم الأربعاء إن الهند استدعت دبلوماسيا أمريكيا رفيعا وطلبت منه تفسيرا لتقارير تحدثت عن التصريح لوكالة الأمن القومى الأمريكية بالتجسس على حزب رئيس الوزراء ناريندرا مودى عام 2011 حين كان فى المعارضة.

وقال المسئول لرويترز "نتوقع أن يقدموا لنا ردا واذا كانت هذه التقارير صحيحة نريد ضمانا بألا يتكرر هذا الأمر مستقبلا."، ولا يوجد فى نيودلهى حاليا سفير أمريكى والدبلوماسى الأعلى رتبة فى السفارة هناك هو القائم بالأعمال.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة