وزير الصحة لأحد موظفى مستشفى أم المصريين الغاضبين:"الكلام ده مش وقته"

السبت، 19 يوليو 2014 11:33 ص
وزير الصحة لأحد موظفى مستشفى أم المصريين الغاضبين:"الكلام ده مش وقته" جانب من الجولة

كتبت إيناس البنا - ندى سليم - تصوير إسلام أسامة
تجمع العشرات من موظفى مستشفى أم المصريين لتوجيه الشكاوى لوزير الصحة د.عادل العدوى، لمطالبته بتطبيق الحد الأدنى للأجور.

من جانبه، رد الدكتور عادل العدوى على أحد الموظفين "الكلام ده مش وقته أنت كده بتبوظ الجولة".

























































أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة