كوريا الشمالية تؤكد التزامها بتعميق علاقات الصداقة مع روسيا

السبت، 19 يوليو 2014 09:32 ص
كوريا الشمالية تؤكد التزامها بتعميق علاقات الصداقة مع روسيا كيم جونج أون

سول أ ش أ
أكدت كوريا الشمالية، اليوم السبت، التزامها القوي تجاه البيان المشترك حول تعميق علاقات الصداقة مع روسيا والمُوقع في يوليو عام 2000 والذي يدعو إلى اقامة علاقات حسن جوار والتعاون مع روسيا.
وجاءت هذه التصريحات، حسبما ذكرت وكالة أنباء /يونهاب/ الكورية الجنوبية، في تقرير لوسائل الإعلام الكورية الشمالية.

وفي السياق ذاته، نشرت صحيفة /رودونج سينمون/ الناطقة بلسان حزب العمال الحاكم مقالا يوضح أن بيويج يانج ستواصل السعي لاحترام خطاب الإعلان الذي تم التوصل إليه خلال اجتماع قمة عُقد في بيونج يانج بين الزعيم الكوري الشمالي الراحل كيم جونج ايل والرئيس الروسي فلاديمير بوتين.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة