أحمد البرعى يجرى اتصالات لعقد اجتماع للقوى المدنية غدا لبحث التحالف

السبت، 19 يوليو 2014 01:44 م
أحمد البرعى يجرى اتصالات لعقد اجتماع للقوى المدنية غدا لبحث التحالف أحمد البرعى

كتبت إيمان على
أكدت مصادر لـ"اليوم السابع " أن الدكتور أحمد البرعى وزير التضامن الاجتماعى السابق، يجرى اتصالاته مع القوى المدنية منذ صباح اليوم السبت، للتنسيق لعقد اجتماع يشكل جميع الرموز السياسية غدا الأحد، للتشاور بشأن التحالف الانتخابى ضمن كيان واحد.


وأضافت المصادر أن ذلك الاجتماع يأتى فى إطار الحرص على ضرورة لم شمل الأحزاب المدنية وإقناع الأحزاب بأن الخطر من استغلال جماعة الإخوان لتفرق الأحزاب مازال قائما، مشيرا إلى أن السعى لتوحيد الأحزاب يهدف للتنسيق على المقاعد الفردى وبالأخص فى دوائر الرموز الوطنية .



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة