غدا.. أمسية رمضانية وإنشاد دينى بجامعة عين شمس

الجمعة، 18 يوليو 2014 10:23 م
غدا.. أمسية رمضانية وإنشاد دينى بجامعة عين شمس صورة أرشيفية

كتب محمود راغب
ينظم اتحاد طلاب جامعة عين شمس أمسية رمضانية مساء غد السبت برعاية الشباب بالجامعة، وذلك لإحياء تراث وأجواء رمضان باستضافة المنشد والمبتهل "على الهلباوى".

وتتضمن الأمسية إنشادا دينيا وتنورة ومعرضا تشكيليا وأكلات رمضان الشهيرة، بمشاركة وحضور الدكتور حسين عيسى رئيس الجامعة، والدكتور محمد الحسينى الطوخى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور عبد الوهاب عزت نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة البيئة والمجتمع، والدكتور على عبد العزيز نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة