ضبط 20 إخوانيا خلال تنظيم مسيرة بمدينة سيدى سالم

الجمعة، 18 يوليو 2014 05:16 م
ضبط 20 إخوانيا خلال تنظيم مسيرة بمدينة سيدى سالم صورة أرشيفية

كفر الشيخ – محمد سليمان
تمكنت قوات أمن كفر الشيخ من إلقاء القبض على نحو 20 من المشاركين فى مسيرة لجماعة الإخوان بمدينة سيدى سالم.

وكانت المسيرة قد انطلقت فى قلب المدينة استجابة لدعوة تحالف دعم الإخوان بالمشاركة فى جمعة "لبيك ياغزة" رفع خلالها المشاركون لافتات تندد بغلاء الأسعار والتنديد بالقصف الصهيونى على غزه وما أسموه الصمت العربى من قبل الحكام ورددوا هتافات متعددة مناهضة للجيش والشرطة.

وقام عدد من الأهالى وقوات الأمن بفض المسيرة وتم مطاردتهم وإلقاء القبض على أكثر من 20 شخصا.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة