بالصور.. شباب العريش ينظمون حفل إفطار لأسر الأيتام

الجمعة، 18 يوليو 2014 08:10 م
بالصور.. شباب العريش ينظمون حفل إفطار لأسر الأيتام حفل إفطار أيتام العريش

العريش - محمد حسين
نظم مجموعة شباب الفيروز بمدينة العريش اليوم حفل إفطار لـ 600 فرد من أسر الأيتام بالعريش، وجاء الحفل بحضور اللواء جابر العربى رئيس فرع الهلال الأحمر المصرى بشمال سيناء، وإيهاب بيتا مدير الشباب والرياضة، والمسئولين بمركز شباب العريش، وعدد من رموز العمل الأهلى والتطوعى .

وتضمنت فعاليات الحفل، عروضا فنية قدمها أعضاء مجموعة الفيروز بالعريش إضافة إلى تقديم تعريف بأنشطة المجموعة فى العمل الخيرى.







أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة