القوات البحرية تواصل البحث عن طاقم اللنش السياحى الذى تعرض للغرق

الجمعة، 18 يوليو 2014 03:39 م
القوات البحرية تواصل البحث عن طاقم اللنش السياحى الذى تعرض للغرق صورة ارشيفية

البحر الأحمر - عماد عرفة
تواصل القوات البحرية التابعة لقاعدة سفاجا البحرية، البحث عن 2 من طاقم اللنش السياحى "جولى" والذى تعرضت للغرق ما بين مدينة سفاجا والقصير وتحديدا بالكيلو 45.

وأكد مصدر بحرى، أن القوات البحرية أرسلت اللنش البحرى التابع لها بمشاركة عدد من اللنشات السياحية الأخرى للبحث عن 2 من طاقم اللنش كانوا على متنه بعد أن تعرض للغرق بالكيلو 45 بين سفاجا والقصير.

وتبين أن اللنش يسمى جولى وكان على متنه 2 من طاقمه فقط فقاموا بالقفز فى المياه بعد تعرض اللنش للغرق.

كان قد أرسل طاقم اللنش إشارة استغاثة أثناء تعرض اللنش الذى يقلهم للغرق والذى يسمى جولى فتلقى أحد مكاتب حرس الحدود إشارة الاستغاثة، وقام على الفور بإخطار القوات البحرية لإنقاذهم كما أخطرت غرفة عمليات الطوارئ بالمحافظة.



موضوعات متعلقة..

غرق مركب سياحى بالبحر الأحمر والبحرية ترسل "لنش" لإنقاذ طاقمه



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة