الداخلية يتعاقد مع مدافع طلائع الجيش لمدة موسمين

الجمعة، 18 يوليو 2014 04:35 م
الداخلية يتعاقد مع مدافع طلائع الجيش لمدة موسمين سعد محسن

كتب عمرو أحمد
نجح مسؤلو نادى الداخلية برئاسة اللواء عادل رفعت، بالتعاقد مع سعد محسن، مدافع فريق طلائع الجيش، لمدة موسمين رسميا، اعتبارا من الموسم المقبل، فى صفقة انتقال حر، بعدما تم الاستغناء عنه من قبل مسئولى النادى العسكرى.

يذكر أن الداخلية تعاقد مع عدد من اللاعبين منهم أحمد صديق ومحمد الفيومى وشريف رضا وسامح العيدروس.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة