مصرع سيدة بعد سقوطها من شرفة منزلها بأبو النمرس

الخميس، 17 يوليو 2014 12:52 م
مصرع سيدة بعد سقوطها من شرفة منزلها بأبو النمرس صورة أرشيفية

كتب محمود عبد الراضى
لقيت سيدة مصرعها بأبو النمرس جنوب الجيزة إثر سقوطها من الطابق الثانى بعد أن جرى زوجها خلفها حيث سقطت من الشرفة، وتم نقل الجثة للمستشفى وضبط الزوج.

تلقى مأمور مركز شرطة أبو النمرس إشارة من المستشفى بوصول سيدة جثة هامدة، وانتقل العميد عبد الحميد أبو موسى مفتش مباحث الجنوب إلى مكان الواقعة واستمع إلى أقوال شهود العيان الذين أفادوا أن مشادات كلامية دارت بين السيدة وزوجها حيث جرى خلفها فى الشقة فأسرعت نحو الشرفة وسقطت منها على الأرض فلفظت أنفاسها الأخيرة، وتم إخطار اللواء كمال الدالى مدير أمن الجيزة بالواقعة.





أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة