محاضرة حول "فضل العشرة الأواخر من رمضان" بثقافة الدقهلية

الخميس، 17 يوليو 2014 08:02 ص
محاضرة حول "فضل العشرة الأواخر من رمضان" بثقافة الدقهلية جابر عصفور - وزير الثقافه
كتب أحمد منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يقيم فرع ثقافة الدقهلية مجموعة من الأنشطة الثقافية والفنية فى الفترة من 19 وحتى 21 رمضان، ففى يوم 19 رمضان تعقد مسابقة ثقافية بالسنبلاوين، كما تقدم فقرة للإنشاد الدينى بقصر ثقافة نجيب سرور، إضافة إلى عقد محاضرة بعنوان "فضل العشرة الأواخر من رمضان" بقصر منية النصر.

كما تعقد أمسية شعرية بشربين، إضافة إلى تقديم عرض لفرقة على مبارك للسيرة والموال للفنان محمود هاشم بكفر علام وبرمبال، إلى جانب تنظيم أمسية دينية ببدواى، وأخرى بعنوان "الصيام لى وأنا أجزى به" ببداوى.

أما يوم 20 رمضان فتعقد أمسية شعرية بميت الفرماوى، إضافة إلى تقديم فقرة للإنشاد الدينى للمنشد إمام السيد إمام بالمقاطعة، كما تعقد أمسية دينية بالصراط، إضافة إلى تقديم عرض لفرقة المطرية "التلقائية للسمسمية" للفنان عاطف عميرة بالمنزلة، وعلى الجانب الآخر يتم عقد لقاء فكرى حول شخصية عامة، يديره محمد الحنفى بالمنصورة، كما تنظم محاضرة بعنوان "العشر الأواخر من رمضان" بشربين.

ويختتم اليوم بتقديم عرض لفريق كورال السنبلاوين" بالسنبلاوين"، أما يوم 21 رمضان فتنظم أمسية دينية بالسنبلاوين، وأخرى شعرية بالمطرية، إضافة إلى تقديم فقرة إنشاد دينى" بدكرنس، وتختتم الأنشطة بعقد محاضرة بعنوان "فضل ليلة القدر" ببلقاس.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة