ظريف: أى من الطرفين لم يتخذ قرارا لوقف المفاوضات النووية

الخميس، 17 يوليو 2014 10:52 ص
ظريف: أى من الطرفين لم يتخذ قرارا لوقف المفاوضات النووية محمد جواد ظريف

طهران (د ب أ)
أکد وزير الخارجية الإيرانى محمد جواد ظريف أن أيا من طرفى المفاوضات النووية لم يتخذ القرار لوقف المفاوضات.

ونقلت وكالة أنباء الجمهورية الإسلامية الإيرانية (إرنا) عنه القول :"رغم أننا مستعدون لمواصلة المفاوضات حتى 20 يوليو الجارى ، لكننا عندما نشعر بأنه يجب أن نوقفها سنفعل ذلك".

ونقلت الوكالة عنه أن "المفاوضات مرکزة الآن غالبا على بعض قضايا المضامين مثل إجراءات الحظر وإمكانية تمديد المفاوضات وکيفية التمديد ، ونأمل باتخاذ القرار حول هذه القضايا فى غضون الأيام القادمة".

وقال :"الوضع بحاجة إلى اتخاذ قرار جاد خاصة من قبل دول مجموعة 5+1 ، ونأمل أن تتخذ هذه الدول القرار لحل القضية وليس لمتابعة أهداف سياسية".



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة