بالصور.. محافظ الإسكندرية يتابع توسعة الطريق الصحراوى

الخميس، 17 يوليو 2014 06:29 م
بالصور.. محافظ الإسكندرية يتابع توسعة الطريق الصحراوى المحافظ خلال الجولة

الإسكندرية - جاكلين منير
قام اللواء طارق مهدى، محافظ الإسكندرية اليوم بجولة جديدة لتفقد أعمال توسعة وتطوير الطريق الصحراوى، يرافقه وكيل وزارة النقل وعدد من قيادات التنفيذية وقيادات إدارة المرور بالإسكندرية.

وشدد المحافظ على ضرورة الانتهاء من أعمال الرصف والتطوير فى أسرع وقت ممكن، وعلى عدم تعطيل حركة المرور أمام المواطن أثناء سير عملية التوسعة والرصف.






















أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة