قال الدكتور على عبد الرحمن، محافظ الجيزة، إن قوات الأمن ألقت القبض على الباعة الجائلين الذين قاموا بإلقاء زجاجات مولوتوف على قوات المرافق والعاملين بحى جنوب الجيزة، مؤكدا عدم وجود إصابات بين القوات .
وأضاف عبد الرحمن فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أنه فور القبض عليهم تم التحقيق مع المتورطين الذين قاموا بإلقاء المولوتوف، ومعرفة أسباب القيام بتلك الأفعال.
وكان بعض الباعة الجائلين بميدان الجيزة قد قاموا عصر اليوم بإلقاء زجاجات مولوتوف على رجال شرطة المرافق والإشغالات وموظفى حى جنوب الجيزة، أثناء قيامهم بإزالة الإشغالات وعربات الفاكهة والأحذية من حرم طريق صلاح سالم، أمام شارع الصناديلى بالجيزة، ولم تحدث أى إصابات برجال الحملة.
موضوعات متعلقة..
الباعة الجائلون بالجيزة يلقون زجاجات المولوتوف على حملة المرافق