أكرم القصاص - علا الشافعي

الانتقالات الصيفية تشتعل فى أوروبا.. تشيلسى يحسم صفقة لويس بـ20 مليون إسترلينى.. وميلان يحدد سعر بالوتيلى بـ14 مليونا.. وحرب لندنية للظفر بخدمات بطل العالم سامى خضيرة

الخميس، 17 يوليو 2014 10:13 ص
الانتقالات الصيفية تشتعل فى أوروبا.. تشيلسى يحسم صفقة لويس بـ20 مليون إسترلينى.. وميلان يحدد سعر بالوتيلى بـ14 مليونا.. وحرب لندنية للظفر بخدمات بطل العالم سامى خضيرة ماريو بالوتيلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأت سوق الانتقالات الصيفية تشتعل فى أوروبا، حيث تسعى الأندية إلى التعاقد مع العناصر المطلوبة، لتدعيم صفوفها قبل الدخول فى مجزرة ومنافسات الموسم الجديد سواء على الصعيد المحلى أو الأوروبى.

فى هذا الصدد، توجه البرازيلى فليبى لويس، الظهير الأيسر لفريق أتليتكو مدريد الإسبانى، إلى العاصمة الإنجليزية "لندن" وخضع إلى الكشف الطبى لينضم إلى تشيلسى مقابل 20 مليون جنيه إسترلينى، وتتحقق رغبة البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى للبلوز فى تعويض رحيل أشلى كول لروما الإيطالى.

فى المقابل، أعرب برندان رودجرز المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزى عن رغبته فى ضم الإيطالى ماريو بالوتيلى مهاجم ميلان، لكن "الروسونيرى" لن يتخلى عن بالوتيلى بأقل من 14 مليون جنيه إسترلينى، مع العلم أن "الريدز" يريد تعويض المهاجم الأوروجويانى لويس سواريز الذى انتقل مؤخرا لبرشلونة مقابل 75 مليون جنيه إسترلينى، لتنتعش خزينة النادى الإنجليزى من وراء بيع "العضاض" مما يتيح ضم لاعبين كبار لقلعة "الآنفيلد" معقل ليفربول.

من ناحية أخرى، صرف نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى النظر عن التعاقد مع التشيلى أرتورو فيدال لاعب وسط يوفنتوس الإيطالى.

وأشار الهولندى لويس فان جال المدير الفنى الجديد للمان يونايتد، إلى أن فيدال لا يصلح لتمثيل الشياطين الحمر، وكان يوفنتوس يُمنى النفس ببيع فيدال مقابل 32 مليون جنيه إسترلينى لإنعاش خزينة السيدة العجوز.

ومن جانبه، أكد فيدال أنه لن يفصح عن وجهته القادمة إلا بعد الانتهاء من عطلته الصيفية التى يقضيها الآن بعد المشاركة بالمونديال والخروج من دور الـ16 بركلات الترجيح أمام البرازيل بعد التعادل الإيجابى فى الوقتى الأصلى 1/1.

واشترط الألمانى سامى خضيرة صاحب الأصول التونسية المُتوج بلقب كأس العالم 2014 مؤخرا، ولاعب ريال مدريد الإسبانى، الحصول على 150 ألف جنيه إسترلينى أسبوعياً مقابل الانتقال لأرسنال الإنجليزى.

ذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، أن النادى اللندنى كان ينوى وضع خضيرة فى قائمة عقود الفئة الأولى التى تحصل على 130 ألف جنيه إسترلينى مثل الألمانى مسعود أوزيل، والتشيلى ألكسيس سانشيز الوافد الجديد من برشلونة الإسبانى.

وأضافت الصحيفة، أن الفرنسى آرسين فينجر المدير الفنى للمدفعجية كان يُمنى النفس بضم خضيرة مقابل 23.5 مليون جنيه إسترلينى بعد أن دفع 33 مليون إسترلينى مقابل التعاقد مع سانشيز، لكن بعد مغالاة اللاعب فى راتبه الأسبوعى تتجه النوايا نحو نسيان الصفقة وعدم إتمامها.

استغل نادى تشيلسى تعثر مفاوضات أرسنال مع خضيرة لضم اللاعب إلى صفوف البلوز، خاصة أن جوزيه مورينيو المدير الفنى لتشيلسى سبق وعمل مع خضيرة فى صفوف ريال مدريد الإسبانى، ويرغب "سبيشيال وان" فى العمل مرة أخرى مع صاحب الأصول التونسية.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة