أرسل علاء عبد الصادق المشرف العام على كرة القدم بالنادى الأهلى، خطابًا إلى وكالة الأهرام، ليفيده باستعداد الفريق لخوض مباراة ودية فى الفترة من 11 أغسطس إلى 19 من نفس الشهر المقبل، حسب بنود عقد الرعاية المبرم بين الطرفين والذى ينص على إقامة مباراتين مع أندية أوروبية برعاية الوكالة.
كانت وكالة الأهرام قد طالبت مسئولى الأهلى بضرورة تحديد موقفهم والوقت لإجراء المباراتين بحسب عقد الرعاية.
موضوعات متعلقة..
بالمستندات.. خطأ إدارى بالجبلاية يثير أزمة فى ملعب نهائى الكأس
المنتخب الأرجنتينى يهدى قميصه الرسمى لـ”بابا الفاتيكان”
مرتضى منصور يطلب حصر مستحقات عبد الواحد السيد
مفاجأة.. أوزيل لم يتبرع لأطفال غزة بعد المونديال
جاريدو لجمهور الأهلى: “هانحقق البطولات”
بالصور.. مرتضى: “نهائى الكأس بملعب تابع للقوات المُسلحة”
الأهلى يصرف مكافأة الدورى بعد استلام “شيكات” الأهرام
ثورة “الرئيس” تدق المسمار الأخير فى نعش “ميدو”.. وفكر العالمى يتلاشى فى قصر حاكم البيت الأبيض
الواتس آب يوثّق ذكريات نجوم الكرة.. بوشكاش مع السيسى.. سليمان فى الكعبة.. وأيوب “لسة فاكر أيام الكحرتة”.. ويونس يتذكّر خطايا حمدى
بالصور.. تعرف على أشهر 5 تغريدات على مواقع التواصل فى مونديال السامبا
بالفيديو.. تونى كروس فى تدريبات الريال بسيارته
ننشر قائمة المرشحين للفوز بلقب أفضل لاعب فى أوروبا
الأهلى يخاطب الأهرام للاتفاق على الوديتين الأوروبيتين
الخميس، 17 يوليو 2014 06:35 م
علاء عبد الصادق المشرف على الكرة بالأهلى