محافظة القليوبية تشن حملة إزالة تعديات بشبين القناطر

الأربعاء، 16 يوليو 2014 02:09 م
محافظة القليوبية تشن حملة إزالة تعديات بشبين القناطر جانب من الإزالة

القليوبية- خالد حجازى ـ أحمد عبد الهادى بكير
قامت محافظة القليوبية بحملة إزالة فورية لحالتى تعد على أرض زراعية بالبناء المخالف بناحية عزبة الباشا التابعة لمركز ومدينة شبين القناطر فى إطار الجهود المبذولة فى الحفاظ على الرقعة الزراعية التابعة لقرية كفر الشيخة سالمة.

يأتى ذلك فى متابعة للحملة التى بدأتها محافظة القليوبية بالتصدى الفورى لمخالفات التعدى بالبناء على الأرض الزراعية.






أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة