محافظ سوهاج يتفقد محطة تسمين العجول بالاحايوة

الأربعاء، 16 يوليو 2014 06:42 م
محافظ سوهاج يتفقد محطة تسمين العجول بالاحايوة جانب من الجولة

سوهاج – عمرو خلف
تفقد اللواء محمود عتيق محافظ سوهاج اليوم، الأربعاء، يرافقه المهندس شعبان قنديل السكرتير العام المساعد للمحافظة محطة تسمين العجول بالاحايوة، حيث اطمأن على الحالة الصحية لها، وذلك تمهيدا لعزل بعض منها وإعطائها كمية من العلف المركز لذبحها خلال أيام عيد الفطر المبارك.

وأوصى المحافظ بالاهتمام بالحالة الصحية للعجول وتحصينها ضد الأمراض، حيث أكد على ضرورة وجود طبيب بيطرى متخصص فى علاج الأمراض البسيطة، والتى يعانى منها العجول وكذلك علاج الحالات المرضية الطارئة.

وأضاف أنه يجب إجراء عمليات التهوية المناسبة وتنظيف العنابر وتعريض العجول للهواء الطلق لأكثر من 16 ساعة فى اليوم مما يساهم فى تحسن الحالة الصحية لها.

كما تفقد محافظ الإقليم بعض المناطق فى مركز اخميم للاطمئنان على مستوى النظافة بالمركز، حيث تفقد بعض الشوارع أمام مستشفى سوهاج الجامعى وقد شدد على ضرورة الاهتمام بنظافة الطرق والشوارع.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة