علاء عبد الصادق لـ "لاعبى الأهلى": متزعلوش دخلنا بطولة الكأس "طمع"

الأربعاء، 16 يوليو 2014 10:56 ص
علاء عبد الصادق لـ "لاعبى الأهلى": متزعلوش دخلنا بطولة الكأس "طمع" علاء عبد الصادق

كتب أحمد طارق
أكد علاء عبد الصادق، المشرف على قطاع الكرة بالأهلى، للاعبين داخل غرفة خلع الملابس عقب انتهاء مباراة سموحة، أن الأحمر لم يدخل بطولة الكأس إلا طمعا فى البطولة، بعد أن استطاع حصد لقب الدورى الممتاز، للمرة الـ37 فى تاريخه، مشددًا عليهم بضرورة التركيز فى بطولة الكونفدرالية، لتحقيق اللقب، ومصالحة الجماهير، والتركيز على الموسم المُقبل، خاصة مع القيادة الفنية الجديدة للفريق.

وكان عبد الصادق قد حرص على الاجتماع بلاعبى الفريق الأول، بقيادة الإسبانى كارلوس جاريدو، داخل غرف الملابس، عقب الخسارة التى تلقاها الفريق بالأمس، أمام سموحة، فى إطار منافسات دور قبل النهائى لكأس مصر، 2/1.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة