رئيس التليفزيون: برنامج "العاشرة صباحًا" بديلا لـ"يسعد صباحك"

الأربعاء، 16 يوليو 2014 03:35 م
رئيس التليفزيون: برنامج "العاشرة صباحًا" بديلا لـ"يسعد صباحك" مجدى لاشين رئيس التليفزيون

كتبت دينا الأجهورى
كشف مجدى لاشين رئيس التليفزيون لـ"اليوم السابع" عن تحضير التليفزيون لبرنامج صباحى جديد يعرض على شاشة القناة الثانية عقب عيد الفطر، وسيكون بديلًا لبرنامج "يسعد صباحك" الذى تقرر وقف عرضه مؤخرا.

وأكد "لاشين" أنه تم اختيار اسم مبدئى للبرنامج وهو "العاشرة صباحًا" وسيتم اختيار مذيعين جدد لتقديمه، وأضاف أنه يتم حاليًا إعداد خطة داخل المبنى لإعادة هيكلة بعض البرامج وتطويرها وذلك رغبة فى التجديد فى صورة التليفزيون المصرى حيث إن سبب إيقاف "يسعد صباحك" هو عدم تقديم البرنامج لشىء جديد منذ فترة وبات يظهر بنفس الشكل والمضمون مما يشعر المشاهد بضيق وحالة من الملل.

وأوضح "لاشين" أنه يتم التحضير حاليًا لعدد من البرامج الجديدة سيتم إطلاقها فى الفترة المقبلة، ونفى لاشين تضرر فريق عمل برنامج "يسعد صباحك" بقرار إيقافه حيث أكد أنه تم توزيعهم على برامج أخرى، وأيضا سيتم مشاركتهم فى البرامج الجديدة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة