"النور": تسلمنا تقارير تظهر تباين آراء القواعد حول التحالفات الانتخابية

الأربعاء، 16 يوليو 2014 11:51 ص
"النور": تسلمنا تقارير تظهر تباين آراء القواعد حول التحالفات الانتخابية المهندس صلاح عبد المعبود عضو المكتب الرئاسى لحزب النور
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف المهندس صلاح عبد المعبود عضو المكتب الرئاسى لحزب النور، تفاصيل الاجتماع المصغر للحزب مساء أمس الثلاثاء، لبحث الاستعدادات للانتخابات البرلمانية.

قال عبد المعبود فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" إن الحزب تسلم بعض التقارير المتعلقة بالمجمعات الانتخابية التى انتهت من تقاريرها، مشيرا إلى أن التقارير ظهر فيها تباين الرأى حول التحالف الانتخابى بين من طالب به و من طلب الدخول منفردًا فى الانتخابات.

وأضاف عضو المكتب الرئاسى للحزب أن الحزب تابع نتائج ورش العمل والتحالفات الانتخابية ورأى القواعد فى المجمعات التى انتهت من نشاطها ووجد أن هناك تباينًا كبيرًا فى الرأى، لافتا إلى أن الحزب سينتظر حتى انتهاء جميع أنشطة المجمعات الانتخابية كى يتخذ قراره النهائى.

وأوضح عبد المعبود أنه عقب تسليم المجمعات الانتخابية أسماء المرشحين إلى الهيئة العليا للحزب والمكتب الرئاسى المقرر له نهاية الأسبوع الجارى سيتم دراسة السيرة الذاتية لكل مرشح والتواصل معه مباشرة لحسم تلك الأسماء.

وأشار عبد المعبود إلى أن تواصل بعض الأحزاب مع حزب النور بشأن التحالفات الانتخابية يكون تواصلا شخصيا من بعض القيادات، موضحا أن الحزب لن يتخذ قرارات بالتحالفات من عدمها إلا عقب صدور قانون تقسيم الدوائر الانتخابية.

وأوضح عبد المعبود أن اللجنة العليا للانتخابات البرلمانية من المفترض أن تقوم بتقسيم الدوائر ويتم عقبها رفعه إلى رئيس الجمهورية ليصدره، موضحا أن اتخاذ الرئيس عبد الفتاح السيسى قرار تشكيل اللجنة العليا للانتخابات يعنى أن إجراءات الانتخابات البرلمانية بدأت.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة