القبض على عاطل وبحوزته 230 قرصا مخدرا فى الإسماعيلية

الأربعاء، 16 يوليو 2014 01:05 م
القبض على عاطل وبحوزته 230 قرصا مخدرا فى الإسماعيلية اللواء محمد جاد مدير المباحث الجنائية

الإسماعيلية ـ صبرى غانم
تمكنت مباحث قسم ثانى الإسماعيلية من ضبط عاطل وبحوزته 230 قرص مخدر بقصد الاتجار.

وتلقى اللواء محمد جاد مدير المباحث الجنائية إخطارا من العميد أحمد الشافعى رئيس المباحث الجنائية يفيد بقيام الرائد احمد الصغير رئيس مباحث قسم ثانى الاسماعيلية ومعاونوه عبدالرؤوف شاهين وشريف بلبولة وانور القاضى معاونى المباحث من القبض على المدعو (محمود م ع ) 24 سنة عاطل مقيم الشهداء ــ دائرة قسم ثان وبحوزته 230 قرص مخدر، وتليفون محمول وبمناقشته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الإتجار.

تم التحفظ على المتهم والمضبوطات واخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة