اتحاد العمال ينتهى من جمع 5 ملايين لحساب صندوق "تحيا مصر"

الأربعاء، 16 يوليو 2014 06:49 م
اتحاد العمال ينتهى من جمع 5 ملايين لحساب صندوق "تحيا مصر" جمال عقبى أمين صندوق الاتحاد العام لنقابات عمال مصر
كتب أشرف عزوز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، أنه انتهى من جمع 5 ملايين جنيه، قيمة تبرعات النقابات العمالية الـ24 التابعة للاتحاد، وذلك لصالح حساب "تحيا مصر" لدعم الاقتصاد المصرى .

وأضاف جمال عقبى أمين صندوق الاتحاد فى تصريحات صحفية له اليوم الأربعاء أن مجلس إدارة الاتحاد سيقوم بإيداع المبلغ فى الحساب البنكى الأسبوع المقبل، موضحا أنه دعا العمال للتبرع بأجر يوم من راتبهم الشهرى لمدة سنة لصالح الصندوق.

وأوضح عقبى أن قيادات الاتحاد بدأت التجهيز لخوض الانتخابات البرلمانية المقبلة على القوائم والمقاعد الفردى لضمان تمثيل أكبر للعمال فى مجلس النواب، وسن قوانين وتشريعات تحمى حقوقهم وتضع حدا للمشاكل التى يعانون منها منذ سنوات.

وقال عقبى، إن مجلس إدارة الاتحاد أوشك على الانتهاء من قائمة أعضائه التى سيخوض بها الانتخابات ويأتى على رأسها ترشح جبالى المراغى رئيس الاتحاد فى الصعيد "سوهاج" ومجدى البدوى نائب رئيس الاتحاد فى حلوان وترشيح العقبى لخوض الانتخابات بمحافظة الجيزة بدائرة الحوامدية بالإضافة لكل من سحر عثمان سكرتيرة المرأة وخالد عيش نائب رئيس الاتحاد .

وأشار عقبى إلى أن الاتحاد لم يحسم حتى الآن قراره بخوض الانتخابات على أى من القوائم الحزبية المطروحة عليه، وأن خوض الانتخابات على قائمة تحالف عمرو موسى هى الأقرب .


موضوعات متعلقة:

"اتحاد العمال" يعلن اسم قائمته لخوض انتخابات البرلمان منتصف الأسبوع









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة