وزير الخارجية: تقليص أعداد العاملين فى البعثات الخارجية

الثلاثاء، 15 يوليو 2014 09:16 م
وزير الخارجية: تقليص أعداد العاملين فى البعثات الخارجية وزير الخارجية

كتبت آمال رسلان
قال سامح شكرى، وزير الخارجية، إنه تم تقليص عدد الأفراد فى البعثات المصرية فى الخارج، وذلك فى محاولة لتخفيف الضغط على الدولة وحاجتها للترشيد.

وشدد شكرى على أنه لن يتم غلق بعثات فى الخارج ولكن سيتم تخفيف طبيعة بعض القنصليات التى لا يتوفر فى محيطها جاليات كثيفة، وتحويل بعض القنصليات العامة إلى قسم قنصلى، مؤكدا أن الدولة تدرك وتقدر دور وزارة الخارجية ومهمة التمثيل الخارجى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة