قال سامح شكرى، وزير الخارجية، إنه تم تقليص عدد الأفراد فى البعثات المصرية فى الخارج، وذلك فى محاولة لتخفيف الضغط على الدولة وحاجتها للترشيد.
وشدد شكرى على أنه لن يتم غلق بعثات فى الخارج ولكن سيتم تخفيف طبيعة بعض القنصليات التى لا يتوفر فى محيطها جاليات كثيفة، وتحويل بعض القنصليات العامة إلى قسم قنصلى، مؤكدا أن الدولة تدرك وتقدر دور وزارة الخارجية ومهمة التمثيل الخارجى.
وزير الخارجية: تقليص أعداد العاملين فى البعثات الخارجية
الثلاثاء، 15 يوليو 2014 09:16 م
وزير الخارجية