صعود مؤشرات الأسهم اليابانية فى الجلسة الصباحية

الثلاثاء، 15 يوليو 2014 10:59 ص
صعود مؤشرات الأسهم اليابانية فى الجلسة الصباحية صورة أرشيفية

(د ب أ)
أغلقت مؤشرات الأسهم اليابانية فى الجلسة الصباحية ببورصة طوكيو للأوراق المالية اليوم الثلاثاء،على ارتفاع.

وأضاف مؤشر نيكى القياسى المؤلف من 225 سهما 119.84 نقطة ، أو 0.78%، ليصل إلى 15416.66 نقطة مع نهاية الجلسة الصباحية.

وزاد مؤشر توبكس الأوسع نطاقا 8.92 نقطة، أو 0.70%، ليصل إلى 1274.38 نقطة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة