"الأطباء" تطالب سفير البحرين بالحضور لمناقشة عودة كفالة طبيبين

الثلاثاء، 15 يوليو 2014 03:27 م
"الأطباء" تطالب سفير البحرين بالحضور لمناقشة عودة كفالة طبيبين نقابة الأطباء

كتب وليد عبد السلام
طالبت لجنة العلاقات الخارجية بنقابة الأطباء مستشار الشئون القنصلية المصرية، وسفير البحرين بالحضور لمقر النقابة العامة لمناقشة عودة كفالة طبيبين لأحد مواطنى البحرين.

وقالت نقابة الأطباء فى بيان لها اليوم، إنها لن تتخذ أى إجراء إلا بعد الحصول على عقود عمل الأطباء المصريين التى لم يتم إرسالها للجنة.

كانت نقابة الأطباء قد تلقت خطابًا من كفيل فى مملكة البحرين مضمونه المطالبة بعودة اثنين من الأطباء المصريين لكفالته، حيث تقدم بشكوى إلى السفارة المصرية بالبحرين، وخطاب من السفارة المصرية وآخر من مستشار الشئون القنصلية بوزارة الخارجية، لمطالبة النقابة باتخاذ اللازم.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة