الليلة فى مسلسلات رمضان.. حبيشة يعترف قهرا بالقتل فى "ابن حلال".. وحياة تقتل أسرتها بـ"سجن النسا".. والإخوان ينفذون مذبحة فى "تفاحة آدم".. وكوريا تطلب من محمد عادل إمام سرعة زواجهما فى "دلع بنات"

الإثنين، 14 يوليو 2014 04:08 م
الليلة فى مسلسلات رمضان.. حبيشة يعترف قهرا بالقتل فى "ابن حلال".. وحياة تقتل أسرتها بـ"سجن النسا".. والإخوان ينفذون مذبحة فى "تفاحة آدم".. وكوريا تطلب من محمد عادل إمام سرعة زواجهما فى "دلع بنات" مشهد من تفاحة آدم
كتب دينا الأجهورى - هانى عزب - خالد إبراهيم - عمرو صحصاح - أحمد أبو اليزيد - أسماء مأمون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
توالت أحداث الحلقة السادسة عشر من مسلسل "دلع بنات"، حيث طالبت "كوريا"، وتجسدها مى عز الدين، خطيبها "هيما"، ويجسده محمد عادل إمام، بسرعة زواجهما، تجنبا لكلام أهل الحارة الزائد، فضلا عن رغبتها فى عدم تأخر فترة الخطوبة أكثر من ذلك، ولكن "هيما"، طلب منها تأجيل هذا الأمر، حتى اكتشفت فى النهاية بعدما راقبته، أنه يعمل جرسونا بكباريه مع الراقصات، فقامت بتوبيخه وإهانته.

على الجانب الآخر قام المعلم "سلومة"، ويجسده ضياء الميرغنى، بطرد زوجته "نوال"، وتجسدها ريم البارودى، بعد أن تعدى عليها بالضرب المبرح، فلجأت لمهاتفة "طاعون"، ويجسده عمر مصطفى متولى، كى يبحث لها عن مكان تعيش فيه، ووافق "طاعون"، على الوقوف بجانبها، لنيته السوء ورغبته فى مرافقتها، بعدما ابتعد عنها صديقه "هيما"، وبعد أن رفض مقابلتها.

"دلع بنات" يقوم ببطولته كل من مى عز الدين وكندة علوش ونضال الشافعى ومحمد عادل إمام وريم البارودى وحجاج عبد العظيم وسعد الصغير وفادية عبد الغنى وسمير غانم وكريمة مختار وضياء الميرغنى وعمر مصطفى متولى وسناء يوسف ومحمد سليمان، من تأليف محمد صلاح العزب، وإنتاج شركة MBA للمنتج محمود شميس، وإخراج شيرين عادل.

أما مسلسل "فرق توقيت" فشهد اعتراف "ريهام" شيرى عادل على زوجها "سميح" ظافر عابدين بأنه من حاول قتل "ياسين" تامر حسنى حيث طلبت مقابلة المقدم "أدهم" محمد ممدوح وقالت له إن "سميح" هو من حاول قتل "ياسين" لأنه يشك بها طوال الوقت واعتقد مؤخرا أنها تخطط للهرب مع "ياسين"، مضيفة أن وقت الحادث كانت تنتظر "ياسين" فى أحد المقاهى بالمهندسين وجاء إليها "سميح" على الرغم من أنه لم يكن على علم بأنها هناك وقال لها لن ترى "ياسين" بعد الآن.

كما أشارت أن "وليد" - البلطجى الذى كان يبتزها حتى لا يفضح حقيقة وضع عائلتها - اتصل بها وهى فى المستشفى وابلغها أنه معه مسدس "سميح" المستخدم فى الجريمة ويريد أن يسلمه لها مقابل مبلغ من المال وبالفعل حضرت لتسلمه ولكن الشرطة كانت تراقبها وقامت بالقبض على "وليد"، وبذلك تصبح شهادة "ريهام" مطابقة لشهادة "ألفت" والدة "ياسين".

"فرق توقيت"، من بطولة تامر حسنى ونيكول سابا ومحسن محيى الدين وأحمد السعدنى ووليد فواز وشيرى عادل ومى سليم وظافر عابدين وآخرون، من تأليف محمد سليمان، وإنتاج شركة "رايت ماركيتنج"، وإخراج إسلام خيرى.

وفى "ابن حلال"
لم يجد "حبيشة" محمد رمضان أى مفر أمامه سوى الاعتراف ظلما على نفسه بأنه قاتل "يسر" سارة سلامة، مقابل أن يوفر الحماية له ولأسرته لاسيما وأن من يطلب منه ذلك هدده كثيرا بأسرته المكونة من والدته "عفاف" هالة فاخر، وشقيقته "حنان" سهر الصايغ.

كما تلقى وعدا من "سعد" محسن منصور، فى الحلقة الـ16 من مسلسل "ابن حلال، ألا تتجاوز فترة الـ5 سنوات، وأن يحصل على مقابل مادى كبير بالنسبة لشاب فقير وهو مبلغ النصف مليون جنيه عن فترة العقوبة التى سيحصل عليها وهو ما جعل "حبيشة" يوافق على العرض.

مسلسل "ابن حلال"، من بطولة محمد رمضان ووفاء عامر وهالة فاخر ومحمود الجندى وأحمد فؤاد سليم وريهام سعيد وميريهان حسين وسهر الصايغ وحسام داغر، ووفاء قمر، وحنان سليمان، ومحسن منصور، ومراد فكرى وسارة سلامة ونورهان، ومن تأليف حسان دهشان، وإنتاج صادق الصباح، وإخراج إبراهيم فخر.

وشهدت الحلقة 16 من مسلسل "شارع عبد العزيز2" استيلاء "عبد العزيز" عمرو سعد على سيارة نقل بها أسلحة مهربة يملكها "دكتور قدرى" أحمد راتب و"أنس" بيومى فؤاد حيث قام "شعلان" مساعد "عبد العزيز" بالهرب من كمين شرطة على أحد الطرق السريعة بعدما قام الظابط بتفتيش السيارة ووجد أن حمولتها عبارة عن أسلحة مهربة وعندما رجع ليستنجد بـ"عبد العزيز" قال له إنه ينقل هذه الحمولة من مخزن "أنس" إلى أحد الأعراب بسيناء على أنها مواد غذائية ومعونات ستقدم للفلسطينيين ولم يكن يعلم أن بها أسلحة وقال له "عبد العزيز" إنهم سيستولون على السيارة إلى أن يعرفوا من هو المالك الحقيقى لها.

ومن جانبه قرر "دكتور قدرى" أن يلغى تسليم باقى الشحنات إلى أن تهدأ الأمور كما أمر مساعده "أنس" أن يطلب من معاونيهم فى الداخلية أن يبطئوا عملية البحث عن السيارة التى كسرت الكمين.

ومن ناحية أخرى قيام الزوجة السورية لـ"المعلم قنديل" محمد كامل بضرب علا غانم وسحلها فى الشارع بعدما اعتقدت أنها على علاقة بزوجها.

مسلسل "شارع عبد العزيز" من بطولة النجم عمرو سعد وعلا غانم وإيمان العاصى وحسام داغر ومحسن منصور ورامى غيط، وعمرو القاضى ومحمود الجندى وسامى العدل ومحمد كامل وعايدة رياض ومن تأليف مصطفى سالم ومن إخراج هشام الشافعى ورامى غيط.

وفى مسلسل "تفاحة آدم"، ألقت قوات الشرطة القبض على آدم "خالد الصاوى" فى أحداث الحلقة الـ16 من مسلسل "تفاحة آدم"، وخرج آدم فى حراسة الشرطة، إلا أن بعض من أفراد الجماعة حضروا فى ذات الوقت، وقاموا بإلقاء قنبلتين، وسط المريدين أثناء "الحاضرة"، الأمر الذى تسبب فى مجزرة راح ضحيتها العشرات من المريدين.

وتم نقل آدم إلى المستشفى، وهو منتحل شخصية الشيخ بدران، حيث توافد المريدون على المستشفى، وعلموا بوفاة الشيخ، فيما نقلت مريم ابنه الضابط شريف إلى مستشفى بعدما أصيبت فى الحادث، وتم إنقاذها من خلال عملية جراحية.

كما أبلغ الطبيب المعالج لآدم بإبلاغ من كان معه بوفاته، الأمر الذى صدمهم، كما قام كل من محمد الشقنقيرى وبشرى بالدخول للمشرحة، والتأكد من وفاة آدم، وقررا التخطيط لمعرفة مكان خزنة أمواله.

وفى نهاية الحلقة، عاد آدم للحياة، وقام الطبيب المعالج له بإحضار جهاز الصدمات فى المشرحة، وعلى الفور نقله لغرفة العمليات.

كما بدأت العلاقة بين "هاشم الرئيس" الذى يجسد دوره الفنان ممدوح عبد العليم وزوجته "سمية" التى تجسد دورها أنوشكا تتأزم فى الحلقة ال15 من مسلسل "السيدة الأولى" خاصة بعدما تم القبض على زوجته وهى تقود سيارتها مخمورة وهو ما يستخدمه أعداء "هاشم" ضده فى انتخابات الرئاسة، وما زاد الأمر سوءا اتهام ابنة "هاشم" والتى تجسد دورها ريهام حجاج بالنصب بعدما ناشدت الجمهور عبر برنامجها الإذاعى بضرورة التبرع لجمعية خيرية اتضح بعدها أنها وهمية وهناك أحد الأشخاص يحاول جمع الأموال عن طريق ابنة الرئيس.

وتستغل "مريم" أو غادة عبد الرازق هذه الأزمات لتتقرب أكثر من "هاشم" وقالت له إنها ستظل معه ولن تتخلى عنه حتى يستكمل مشواره فى الوصول إلى كرسى الرئاسة، وأقنعته "مريم" أن الطريقة الوحيدة التى يخرج بها من هذا المأزق أن يعلن انفصاله عن زوجته على الهواء أثناء مناظرته مع فريد حسان المرشح الذى أمامه فى الانتخابات، ليظهر أمام الجميع كرجل شرقى وشخص عادل يحاسب المخطئ على خطئه حتى وإن كانت زوجته.

السيدة الأولى بطولة الفنانة غادة عبد الرازق والفنان ممدوح عبد العليم، أحمد سلامة، الفنان السورى باسل الخياط، ريهام حجاج ومن إخراج محمد بكير، ويرصد حياة مريم (السيدة الأولى) زوجة رئيس الجمهورية، والتى تتزوجه بعد أن ينفصل عن زوجته الأولى ووالدة أبنائه، طموح مريم كبير فهى تسعى للسيطرة على الحكم خاصة بعد تعرض الرئيس لمحاولة اغتيال، وتكالب جميع رجال السلطة على كرسى الحكم، فهل ستنجح مريم فى مبتغاها أم سيفشل مخططها.

كما توالت أحداث مسلسل "أبوهيبة فى جبل الحلال"، حيث نجح "طه" ويجسده الوجه الشاب مصطفى منصور، وهو ابن شقيقة "أبوهيبة"، ويجسدها النجم الكبير محمود عبد العزيز، فى الأخذ بثأره من "كين"، ويجسده طارق لطفى، حيث جعله يفقد عينيه الاثنين، ويصاب بالعمى، الأمر الذى أسعد "أبوهيبة" بشدة، ولذلك أخذ ابن شقيقته ليصالحه على والدته "كريمة"، وتجسدها نهلة سلامة، ويخبرها بأن نجلها رجل وأستطاع أن يأخذ حقه.
شهدت الحلقة أيضا، صدمة أخرى لـ"ماهر"، ويجسده كريم محمود عبد العزيز، فى ابنة عمه أبوهيبة، وتجسدها الوجه الجديد ياسمين صبرى، بعدما رأها للمرة الثانية تسير مع زميلها بالجامعة الأمريكية، ويجسده "إيساف"، الأمر الذى جعل "ماهر" يغضب بشدة، لغيرته عليها ورغبته فى الزواج منها.

"أبو هيبة فى جبل الحلال" من بطولة محمود عبد العزيز ووفاء عامر وطارق لطفى ونيرمين الفقى وكريم محمود عبد العزيز وخالد سليم ومى سليم وأشرف عبد الغفور ومحمد محمود عبد العزيز ونهلة سلامة ومنال سلامة وهبة مجدى، ونيرمين ماهر، ومهندس ديكور فوزى العوامرى ومدير التصوير طارق التلمسانى، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن، وإنتاج شركة "فنون مصر" لمالكيها محمد محمود عبد العزيز وريمون مقار، وإخراج عادل أديب.

ركزت أحداث الحلقة السادسة عشر من مسلسل "سجن النسا" على حكاية "حياة" التى تجسد دورها الوجه الجديد دنيا ماهر وهى السيدة التى أرسلتها "غالية" لتعمل مكانها فى مشغل الخياطة وهى تعانى من الوسواس القهرى ويتهمها زوجها بأن هناك "جن" يسيطر عليها نظرا لتصرفاتها الغريبة التى تصدر منها، وعندما عادت لمنزلها قادمة من عملها فى حلقة اليوم لم تجد "أبناءها" بالمنزل وقامت بالصراخ ونزلت الشارع لتبحث عنهم إلا أن والدتها قالت لها أن أبناءها خرجوا بصحبة والدهم فى نزهة وعندما عاد قالت له "إزاى تخرجهم أنت مش خايف لأحد يموتهم وياخد أعضائهم" كما كشفت الحلقة أن "حياة" منعت أبناءها من الذهاب إلى المدرسة خوفا عليهم من ما يحدث فى الشارع من قتل وخطف، لذلك قرر زوجها أن يعرضها على شيخ ظنا منه أنها "ملبوسة"، وفى مشهد يعد من أجمل مشاهد مسلسل "سجن النسا" يحاول الشيخ إخراج "الجن" من جسد "حياة" وهى "تعافر" وتقع على الأرض ويمسك بها زوجها ووالدتها وقامت "حياة" أو دنيا ماهر بتجسيد المشهد وكأنه حقيقى وفى مشهد آخر قررت "حياة" التخلص من حياتها وقتل أسرتها حيث وضعت "سم" فى صلصة الطعام وقتلت أبناءها وزوجها وتناولت معهم من الطعام أيضا.

من ناحية أخرى بدأت "غالية" التى تجسد دورها نيللى كريم التكيف مع وضعها الجديد وكذلك مولودها فى السجن خاصة بعدما أكد لها محاميها أن كل الشهود والأدلة ضدها.

مسلسل "سجن النسا" بطولة نيللى كريم، درة، روبى، سلوى خطاب، أحمد داوود، سلوى عثمان ومن إخراج كاملة أبو ذكرى.


ونجح "سيف" يوسف الشريف، فى الهروب من "ناجى الخليلى" أشرف مصيلحى خلال الحلقة 16 من مسلسل "الصياد"، بعدما كان يريد "ناجى" تعذيبه على يد عدد من رجاله، ولكن باغتهم "الصياد" وقتل 3 من رجاله وهرب من المكان.

واختتمت الحلقة بمفاجأة كبيرة وهى وجود "حلا" مى سليم، داخل غرفة "الصياد" عن طريق الصدفة مستغلة بذلك المسكن الذى حصل عليه "سيف" لكى ينام فترة طويلة، ولكنها بعد دقائق تكتشف وجود "الصياد" بجوارها.

و"الصياد" من بطولة يوسف الشريف، ومى سليم ودينا فؤاد، وأحمد صفوت، وسناء شافع، وصفاء الطوخى وإيناس كامل، وأمير صلاح الدين، وتامر ضيائى، وعبد الرحيم حسن، وأشرف مصيلحى، ومن تأليف عمرو سمير عاطف، وإخراج أحمد مدحت، ويعرض حصريا على قناة "الحياة".

وتوالت أحداث الحلقة الخامسة عشر من مسلسل "الإكسلانس"، حيث خضع رجل الأعمال "سيف الدسوقى"، ويجسده الفنان أحمد عز، إلى مطالب المهندس عزت الطاهر، "خيرت الشاطر"، ويجسده الفنان أحمد حلاوة، بأن يعقد معه اتفاقية تعاون مشترك فى مجال التجارة بينهما، حتى يساعده فى خروج شقيقته "آية الدسوقى"، من السجن.

على الجانب الآخر قام وزير الاستثمار رياض، ويجسده "أحمد رزق"، بتقديم عرض للمستشار القانونى لمجموعة شركات سيف الدسوقى، ويجسده "صلاح عبد الله"، بأن يعمل معه بالوزارة مقابل مبلغ وهمى، من المحال أن يحققه من خلال عمله مع "سيف الدسوقى".

"الإكسلانس"، من بطولة أحمد عز واللبنانية نور وأحمد رزق وصلاح عبد الله وانتصار ومنة فضالى وأحمد حلاوة وتامر ضيائى وميريهان حسين ورانيا ملاح، من تأليف أيمن سلامة، وإنتاج محمد فوزى، وإخراج وائل عبد الله.

فى الحلقة الـ16 من مسلسل "دكتور أمراض نسا" يعود د. عمر ولمار لمصر بعدما فشلا فى قضاء شهر عسل ممتع، وخاصة بعد المفاجآت السيئة التى كانت فى انتظارهما بدءا من قدوم حافظ (أحمد بدير) وبريزة (حورية فرغلى) ومحاولة إفساد بريزة علاقة الزوجين رغبة منها فى مزيد من الأموال التى سيقدمها لها د. عمر خوفا من نشرها لـ"c.d" الذى سجلته لعمر حين كان مخمورا بشقتها.

أما د. صفوة فيطلقها د. غازى بعد أن تنازلت له عن كل مستحقاتها وذلك بعدما اكتشفت أنه متورط فى عدد من حالات النصب فى المستشفى التى يعمل بها، وبعد الطلاق يذهب د. غازى لتينا (صابرين) فى محاولة منه لإقناعها أنه يحبها.


كما تبدأ أحداث الحلقة الـ15 من المسلسل اللبنانى "لو" ساخنة، حيث يبدأ "جاد" فى التقرب إلى شقيقة "ليلى" ليعرف أكثر وأكثر عن حياة "ليلى" منها أين تسكن، ومن ضمن هذه المعلومات عنوان عمل زوجها "غيث" حيث يقرر أن يذهب إليه فى مقر عمله ويعترف له بعلاقته بـ"ليلى" ليقوم بتطليقها حتى تعود إليه لكنه لم يجده، من بعدها يذهب إلى منزل "ليلى" والتى تراه واقفا أمام منزلها وهو ما يسبب لها إزعاجا، فتذهب لتتحدث إليه وتخبره بأن يذهب من هنا ولا يأتى مرة أخرى وأن ما بينهما انتهى للأبد.

من ناحية أخرى يبدأ "غيث" زوج "ليلى" العمل فى القاهرة بديلا عن أبيه المريض وذلك لفترة من الوقت، فى المقابل يضايق أخيه "تامر" زوجة أبيه "داليا" وذلك بالتلميح لها بإمكانية خطف ابنتها فى أى وقت حتى تطلب هى الطلاق من أبيه وتنفصل وتبتعد عنه، أما "شيرين" سكرتيرة "غيث" فتبدأ فى التقرب إلى "وليد" زميل وصديق "غيث" والذى انفصل عن زوجته مؤخراً.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة