السفير الصينى يؤكد أهمية التواصل مع مصر فى مجال الاستثمار

الإثنين، 14 يوليو 2014 01:32 م
السفير الصينى يؤكد أهمية التواصل مع مصر فى مجال الاستثمار جانب من لقاء وزير الاستثمار
كتب -عبد الحليم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد السفير الصينى بالقاهرة سونغ أقواه، رغبة مستثمرى بلاده فى التعرف عن قرب على الفرص الاستثمارية المتاحة فى مصر والترتيب لعقد لقاءات ثنائية مع المسئولين بوزارة الاستثمار والهيئة العامة للاستثمار لتفعيل هذا التواصل، وعرض ومناقشة المجالات والمشروعات المتاحة للاستثمار، والإسراع فى اتخاذ خطوات ايجابية نحو تفعيل هذه الاستثمارات.

جاء ذلك خلال لقائه بوزير الاستثمار أشرف سالمان بحضور سفراء كل من الصين وإندونيسيا وباكستان والهند واليابان وماليزيا وتايلاند ونائب رئيس بعثة أستراليا والمستشار الاقتصادى بسفارة كوريا الجنوبية والقائم بأعمال سفير فيتنام والقائمة بأعمال سفير سنغافورة.

حضر اللقاء عدد من المسئولين بوزارة الاستثمار والهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة. شهد اللقاء بحث مجالات التعاون الاقتصادى والاستثمارى المشترك ونقل الخبرات والتجارب.

وأشار أشرف سالمان، إلى أن الحكومة المصرية تسعى جاهدة نحو توفير المزيد من الاستقرار من أجل جعل مصر قبلة للمستثمرين سواء المصريين أو العرب أو الأجانب عن طريق ضبط التشريعات الاقتصادية وانتهاج ما يتماشى مع متطلبات وتطلعات الدولة والاستفادة من تجارب الدول الأخرى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة