21 يوليو عمومية "جلوبال تيلكوم" لمناقشة استمرار نشاط الشركة لتحقيها خسائر

الإثنين، 14 يوليو 2014 11:30 م
21 يوليو عمومية "جلوبال تيلكوم" لمناقشة استمرار نشاط الشركة لتحقيها خسائر صورة أرشيفية
كتبت أسماء أمين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت شركة "جلوبال تيلكوم القابضة" عن عقد الجمعية العامة العادية والغير عادية الاثنين 21 يوليو ، وذلك للنظر فى المصادقة على تقرير مجلس الإدارة عن نشاط و نتائج أعمال الشركة عن السنة المالية المنتهية فى 31 ديسمبر 2013، و المصادقة على القوائم المالية للشركة عن السنة المالية المنتهية فى 31 ديسمبر 2013.

وتناقش العمومية المصادقة على تقرير مراقب الحسابات على القوائم المالية للشركة عن السنة المالية المنتهية فى 31 ديسمبر 2014، وتعيين مراقب الحسابات و تحديد أتعابه عن السنة المالية المنتهية فى 31 ديسمبر 2013، والمصادقة على التعديلات التى طرأت على مجلس الإدارة حتى تاريخه.


كما تناقش الجمعية العامة الموافقة على تقرير الإفصاح السنوى عن الإجراءات التصحيحية لتصويب المؤشرات المالية للشركة و تعويض الخسائر، وكذا الترخيص بتعديل عقد قرض المساهم مع شركة فيمبيلكوم امستردام بي.في. لمد فترة القرض وتعديل العائد والضمانات.

وتبحث العمومية العادية إبراء ذمة رئيس و أعضاء مجلس الإدارة و إخلاء مسئوليتهم عن السنة المالية المنتهية فى 31 ديسمبر 2013، وتحديد مكافآت و بدلات حضور وإنتقالهم.
من ناحية أخرى تناقش الجمعية العامة غير العادية للشركة استمرار نشاط الشركة على الرغم من تجاوز خسائر الشركة أكثر من 50% من رأسمالها

وكشفت القوائم المالية للشركة، عن نتائجها المالية للعام الماضى 2013، انها حققت صافى خسارة بلغت ما يقرب من 6.47 مليار جنيه مقارنة بخسارة تبلغ 1.44 مليار جنيه فى 2012.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة