خالد صلاح

كريم عبد السلام

مرسى والمجانين

الإثنين، 14 يوليه 2014 10:17 ص

إضافة تعليق
فى زمن مجنون وفى ظل حالة من المزايدة الخرافية يهتف محمد مرسى الذى يحاكم فى قضايا التخابر مع إسرائيل وقطر، والذى أرسل خطاباً عاطفياً لشيمون بيريز يصفه بـ«صديقى الوفى»، يهتف من داخل القفص أثناء المحاكمة قائلاً: «لبيك يا غزة»، مندداً بفتح معبر رفح أمام الإخوة الفلسطينيين والسماح بعلاجهم داخل المستشفيات المصرية ودخول سيارات الإسعاف المصرية إلى غزة لنقل الجرحى، وإدخال القوات المسلحة 500 طن من المساعدات لأهالينا هناك!

ماذا تريد يا مرسى؟ أريد أن أحارب الصهاينة، أريد ترديد شعارى «ع القدس رايحين.. شهدا بالملايين» فى قلب الأرض الفلسطينية المحتلة!

يحدث ذلك، بينما الأرذال الإخوان يقاتلون الجيش والشرطة والشعب فى الداخل، ووصل بهم الهوس والجنون إلى أن يدمروا المنشآت العامة والخاصة وآخرها برجا الكهرباء بـ6 أكتوبر والشيخ زايد الذى فجر الأرذال أحدهما وقطعوا قوائم البرج الثانى.. لماذا؟ ليفاقموا أزمة الكهرباء ظنا منهم أن الشعب من الممكن أن يثور على الرئيس السيسى محرر مصر من عصابات الإرهاب!

أتمنى من الله ولا يكثر على الله شىء أن يبادر الإخوان بالهروب إلى غزة وهم يعرفون جيدا طرق الهروب السلكاوى من سيناء والسلوم والإسكندرية وبورسعيد، ليناضلوا هناك ويثبتوا أنهم «ع القدس رايحين شهدا بالملايين» وساعتها سأصدق أن الإخوان الكاذبين بالفطرة يمكن أن يشذوا عن القاعدة ويصدقوا فى أمر واحد مما يدعون!

وأطالب المهندس إبراهيم محلب، رئيس الوزرا،ء بالسماح لأى إخوانى شعاراتى حنجورى يريد أن يناضل فى غزة بتركه يناضل بشرط أن يسير فى اتجاه واحد، ذهاب بلا عودة، وهنيئا له النضال والشعارات و«الجنان الأزرق»!!
إضافة تعليق




التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

الشعب الاصيل

كذب الاخوان ولو صدقوا -حماس لا تحتاج الاخوان الان وعلى راى المثل مبروم على مبروم مايلفش

بدون

عدد الردود 0

بواسطة:

الشعب الاصيل

صديقك الوفى يامرسى نازل ضرب فى غزه وبيقول طز فى مرسى واللى جاب مرسى واللى شاله

انبسط يا مرسى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة