وزير الرى يصل موقع قناطر أسيوط الجديدة لمتابعة المشروع

الأحد، 13 يوليو 2014 11:43 ص
وزير الرى يصل موقع قناطر أسيوط الجديدة لمتابعة المشروع د. حسام مغازى- وزير الرى

أسيوط- أسماء نصار - هيثم البدرى
وصل منذ قليل، الدكتور حسام مغازى وزير الموارد المائية والرى، يرافقه اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط، إلى موقع قناطر أسيوط الجديدة فى أولى زياراته التفقدية لموقع العمل للاطمئنان على المشروع وعلى ما تم تنفيذه.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة