حسام مغازى: قناطر أسيوط تعمل على تحسين الرى فى 5 محافظات

الأحد، 13 يوليو 2014 01:13 م
حسام مغازى: قناطر أسيوط تعمل على تحسين الرى فى 5 محافظات حسام مغازى

أسيوط - أسماء نصار - هيثم البدرى - ضحا صالح
أكد الدكتور حسام مغازى وزير الموارد المائية والرى، أن مشروع قناطر أسيوط سيقوم بتحسين حالة الرى فى 5 محافظات (أسيوط- المنيا- بنى سويف- الفيوم- الجيزة)، بالإضافة إلى توليد32 ميجاوات من الكهرباء النظيفة قيمتها السنوية 100 مليون جنيه.

وأضاف أنه سيتم إنشاء كوبرى علوى حمولة 70 طنا بعرض أربع حارات مرورية يربط شرق وغرب النيل، إلى جانب إنشاء عدد 2 هويس من الدرجة الأولى لخدمة أغراض الملاحة النهرية، فضلا عن توفير أكثر من 3 آلاف فرصة عمل على مدار 5 سنوات، و300 فرصة عمل دائمة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة