يديعوت احرنوت: إسرائيل توافق على إجلاء 800 مواطن أجنبى من قطاع غزة

السبت، 12 يوليو 2014 11:40 ص
يديعوت احرنوت: إسرائيل توافق على إجلاء 800 مواطن أجنبى من قطاع غزة الرئيس الاسرائيلى شمعون بيريز

غزة أ ش أ
ذكرت صحيفة "يديعوت أحرنوت" الإسرائيلية اليوم أن مقر منسق انشطة الحكومة الإسرائيلية فى غزة تتلقى نحو 800 طلب خلال يوم أمس الجمعة لإجلاء الأجانب من القطاع.

وأوضحت الصحيفة فى نسختها الالكترونيه أن منسق الحكومة الإسرائيلية الميجور جنرال يوآف مردخاى وافق على الطلبات، ومن المتوقع أن يبدأ إجلاء المواطنين الأجانب غدا الأحد عبر معبر ايريز الحدودي، وأشارت إلى أنه من المتوقع أن يكون من بين تلك الجنسيات مواطنين من الولايات المتحدة ورومانيا والسويد والنرويج وبريطانيا وتركيا واستراليا.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة