وزير التعليم العالى يشكر محافظ الدقهلية عقب "تكريمه"

السبت، 12 يوليو 2014 07:17 م
وزير التعليم العالى يشكر محافظ الدقهلية عقب "تكريمه" الدكتور السيد عبد الخالق وزير التعليم العالى

الدقهلية - أسامة السيد وشريف الديب
قدم الدكتور السيد أحمد عبد الخالق، وزير التعليم العالى، الشكر للواء عمر الشودافى، محافظ الدقهلية، عقب تكريم الوزير بمجلس الجامعة اليوم على تعاونه مع الجامعة خلال الفترة الماضية والمستمرة حتى الآن.

وقال إنه لا يريد زيارة المحافظ بسبب الانشغالات والأعباء الكبيرة عليه، وأن المنصورة بلده ولا يتطلب أبدا استقبال المحافظ له فى كل زيارة للمنصورة.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة