غدا.. وزير الزراعة يتفقد مشروعات التنمية فى "الشلاتين"

السبت، 12 يوليو 2014 05:42 م
غدا.. وزير الزراعة يتفقد مشروعات التنمية فى "الشلاتين" وزير الزراعة عادل البلتاجى

أ ش أ
يتفقد وزير الزراعة عادل البلتاجى، غدا الأحد، عددا من مشروعات التنمية بالشلاتين جنوب محافظة البحر الأحمر يرافقه المحافظ اللواء أحمد عبدالله.

صرح بذلك اليوم السبت المهندس سعد خريشى وكيل وزارة الزراعة بالمحافظة، وقال إن الوزير سيقوم غدا بتسليم وحدات التوطين للمنتفعين بوادى "إمبارك" بمرسى علم والتى تعمل بالطاقة الشمسية فى المرحلة الأولى وعددها 8 وحدات ومسجد ومركز ثقافى تصل فى مرحلتها الثانية إلى 30 وحدة بالطاقة الشمسية.

كما يتفقد الوزير المجزر الآلى بالشلاتين ومبنى صحة الحيوان ومركز بحوث الصحراء ، ويقوم بتسليم 2000 رأس من الأغنام والماعز إلى الأسر الفقيرة و30 مركب صيد للصيادين الأكثر احتياجا ، يأتى ذلك ضمن خطة الحكومة لتنمية وتطوير الجنوب فى البحر الأحمر.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة