وكتب عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": "الأصدقاء المحترمون يسألنى الكثيرون عن هذا الاختفاء وبعد شكرى على سؤالهم كنت قد قررت التوقف فترة فى تلك الفترة المرتبكة ورفضت أن أكون شاهد زور خاصة وأنا أنظر إلى كثير من الإعلاميين وهم يكررون ما قلته أيام يناير ببراءة الأطفال وتحملت صابرا ومحتسبا الهجوم السافل من دكاكين حقوق الإنسان والمنظمات الأمريكية وصبيانهم بعد أن ساهمت فى إيقاف التمويل عنهم ويمنعنى الحياء والعشرة أن أحكى ما كان يتم فى كواليس الفضائيات من ندالة وتلون والأكل على كل الموائد وعمليات غسيل الأموال والسمعة".
وواصل قائلا: "عموما حان الوقت للعودة وقد وقعت مع فضائية جديدة لتقديم برنامج يومى من السابعة للتاسعة مساء أخاطب الناس التانيه وهم الأغلبية الذين لا صوت لهم حتى الآن وقررت أن يكون الأصدقاء هنا هم أول من أخبرهم احتراما وتقديرا وعرفانا لمساندتهم لى طوال ٤٣شهرا من عمرنا ودمتم وفى انتظار أى اقتراحات خاصة أن فكرة البرنامج تعتمد عليكم وعلى أفكاركم لأنكم الأنقى والأطهر مصريا ووطنيا ودمتم لى سندا".
